Saturday, September 24, 2016

About us ، ملابس baby تصفح العلامة التجارية أستراليا 1





+

حول روكسي عندما قررت كويك سلفر لبدء خط للمرأة في عام 1990، كان خطوة جريء. وكانت السوق الأمواج دائما واحد متقلب. ومتصفحي الإناث، على الرغم من إنجازاتهم في والخروج من الماء، لم يتعلمه ما يقرب من سمعة سيئة ولا المجتمع أن الرجال قد تمتعت منذ فترة طويلة. لكن الأفكار العظيمة دائما تأخذ بعض الشجاعة. وشهدت الشركة في السوق تصفح النساء غير المستغلة باعتبارها فرصة كبيرة. اتضح أنهم كانوا على حق. مثل كل شيء كويك سلفر، ولدت روكسي في الماء. في البداية خط ملابس السباحة، وأنه ظهر لأول مرة في أواخر صيف عام 1990 إلى نجاح فوري. وبحلول العام المقبل، وقدم خط الرياضية روكسي، والتي ازدهرت جدا، مع مبيعات أكثر من 1 مليون $. شهد عام 1992 استمرار التوسع في العلامة التجارية مع خط الدنيم الجديدة وقطع snowwear الرئيسية. حقيقة أن روكسي كان خط النسائية التي تقدمها علامة تجارية تصفح أصيلة جعلها مثيرة للكل من تجار التجزئة والفتيات على حد سواء. وهذه هي الأولى من نوعها في السوق، وبعد فترة وجيزة، وجاءت العلامات التجارية الأمواج الأخرى. وبحلول عام 1993، كان روكسي على لفة خطيرة. ولد شعار روكسي شعبية من أي وقت مضى، قمة على شكل قلب مقتبس من شعار كويك سلفر يمكن التعرف عليه. شعبية العلامة التجارية في تزايد، كما كان موظفيها. ثم بعد ظهر أحد الأيام في هاواي، كما تقول الاسطورة، وطاقم روكسي كان جالسا على شاطئ يراقب الأمواج عندما خطرت فكرة متن المرأة قصيرة. تقدم صالح والمرونة في حين لا تزال إدارة ليكون المؤنث، كان boardshort المرأة الابتكار التي غيرت إلى الأبد سوق الأمواج النسائية. وكانت أيضا خير مثال على ما العلامة التجارية روكسي قد وضع في الأصل إلى أن تكون، على حد تعبير التقرير السنوي كويك سلفر عام 1990: "المرح، جريئة، رياضي، جريء وأنيق". أصبح boardshort جود اتجاه كبير. كان روكسي، وركوب الأمواج والمرأة جنبا إلى جنب معها، وفجأة الشيء الكبير المقبل. 1994 يمثل معلما رئيسيا آخر لروكسي: ليزا أندرسون، ثم حامل لقب ASP أنثى بطل العالم، وأصبح أول عضو في فريق روكسي. ذهبت ليزا على الفوز بثلاثة ألقاب العالم، ومعهم، كروس الشهرة وآليات السوق. وقالت إنها تعتبر من قبل الكثيرين سيرفر الأكثر تأثيرا في تاريخ تصفح المرأة، وتستمر مساهماتها في العلامة التجارية روكسي وفريق للعب دورا رئيسيا في نجاح روكسي. تحت إشرافها، نما فريق من Boardrider لفي الفريق الأكثر احتراما وبارع للمحترفين في تصفح المرأة. ويضم أعضاء الفريق الحالي: ستيفاني جيلمور، بيانكا Buitendag، Kelia مونيز، Monyca Eleogram، روزي هودج، برونا شميتز، LeeAnn حالي، ليزا أندرسون، جوستين Mauvin، أليسا قفل. وكان الحدث المهنية وصفت روكسي-تطور طبيعي من رعاية فريق، وهكذا ولدت أول كويك سلفر / الحدث التزحلق برو السنوي روكسي المرأة. وقد عقد المؤتمر في فصل الشتاء 1995 على شاطئ الغروب، أوهايو ونورث شور. وبعد عشر سنوات، لا تزال برو هاواي روكسي واحدة من الأحداث تصفح بطولة العالم ASP المرموقة ومثيرة من السنة. وقد أدى نجاح هذا الحدث لالمسابقات روكسي الأخرى، بما في ذلك: روكسي برو فيجي، روكسي برو جولد كوست (استراليا)، وروكسي جام المملكة المتحدة، كل الأحداث ASP بطولة العالم للجولة. المرأة برو مهرجان روكسي الأمواج (أستراليا)، واحدة من أكبر الأحداث سلسلة التصفيات العالمية لجولة. وسلسلة من مسابقات ركوب الأمواج للهواة لمتصفحي الشباب في جميع أنحاء العالم. مع مثل هذه الرعاية حدث كبير وفريق الآخذة في التوسع، روكسي فخورة بأن تكون أكبر شركة راعية للتزلج على الماء النساء في جميع أنحاء العالم. كما نمت شعبية روكسي ذلك ديه خط منتجاتها وجمهورها. انضم الاكسسوارات والنظارات المزيج في عام 1995؛ الأحذية، والساعات، وظهرت روكسي فتاة، وهو خط للفتيات تتراوح أعمارهم بين 7-16، في العام التالي. يتمتع روكسي الاسبوع لاول مرة الموضة في نيويورك لفي القاعدة الفتاة مشاهدة في عام 1996، وهو نفس العام تم ترشيح العلامة التجارية ل"جائزة النجم الصاعد كاليفورنيا" للابتكار التصميم والتميز. تم إضافة خط الثلوج بما في ذلك ملابس خارجية وملحقاتها في عام 1997، جنبا إلى جنب مع Teenie اهيني، خط الأطفال روكسي ل. وكان عام 1999 كبير، مع والمجوهرات والحقائب، وعلى الظهر، والسفر الاكسسوارات، ومعدات تزلج، وروكسي غرفة، وهو خط من الفراش، ومصابيح، والملصقات. وبحلول نهاية '90'، وروكسي تصبح العلامة التجارية للفتيات في كل مكان، وتتمتع الاستئناف وآليات السوق دون أن تفقد جمهور الأساسية. جلبت الألفية الجديدة تطور مثير وانتقائي من روكسي، مع مجموعة متكاملة من ألواح قدم في عام 2003، أنتجت في شراكة مع صناعة ابتكار ميرفن تصنيع؛ لونا خليج، فتاة سلسلة روكسي، سبعة شابة روايات الخيال الكبار كما صدر في 2003؛ خط على الأطفال الصغار الجدد في المتاجر ربيع 2005؛ خط العطر قريبا ليكون لاول مرة؛ وصول وشيك من روكسي للتزلج، وهو خط من الزحافات والأحذية المنتجة في شراكة مع العلامة التجارية Dynastar روسينول و. كما توسعت خط الانتاج روكسي الثلج، حتى لا يكون جهود رعايتها. الدجاج المربيات روكسي، سلسلة من جميع الفتيات الموالية أحداث التزلج على الجليد، لاول مرة في عام 2004 في إنسبروك، النمسا وبارك سيتي بولاية يوتا. فريق الثلوج الموالية روكسي هو أكبر وأكبر من اللازم، مع إضافات من الدرجة العالمية الأخيرة التوراة مشرق، الكسيس وايت والعنبر ستاكهاوس. ومع بعض الطامحين الاولمبية في هذا المزيج، 2006 يمكن أن تكون هذه السنة أن روكسي يجلب منزل أول ميدالية لها. وقد روكسي طويلة في أضواء وسائل الإعلام. بعد حصوله على الجدارة التحرير من المنشورات الرئيسية مثل لاكي، التين رائج وفي نمط بالإضافة إلى أكثر من الأمواج والثلوج المنشورات الأمريكية والدولية، إلا أنها كانت مسألة وقت قبل أن تصل روكسي وقت الذروة. "بنات الأمواج"، وبالتعاون مع شبكات روكسي وMTV، لاول مرة على قناة MTV في عام 2003 ويضم مدير الفريق دانييل بيك روكسي كمضيف ومتسابق فريق روكسي هايدي Drazich كعضو المدلى بها. وكانت سلسلة ضرب، وساعدت على زيادة الترويج تصفح المرأة وجزء روكسي في هذه الرياضة. كما قدم سلسلة روكسي اثنين من الدراجين فريق الجديدة: كولا Barbieto وايمي Vogelgesang. حضور قوي التجزئة هو مفتاح علامة تجارية قوية، وكانت روكسي متاجر التجزئة فرصة مثالية لتسليط الضوء على نمط الحياة روكسي. افتتح أول متجر روكسي قائما بذاته في هاواي في عام 1997، وتبع مخزن آخر في عام 2000 في جنوب ساحل بلازا جنوب كاليفورنيا. سلسلة التجزئة روكسي الآن ملامح المخازن في جميع أنحاء العالم، وتقدم طعم الحياة تصفح روكسي للفتيات في كل مكان. روكسي هي العلامة التجارية نمط الحياة، وتقديم منتجات على كل جانب من حياة الفتاة النشطة الجانب. من حقيبة يد لهينلي، بذلة لمراقبة المد والجزر، العنصر الرئيسي لمنتجاتنا هو أن روح روكسي الفذة. "جريء، واثق، طبيعية جميلة وممتعة، على قيد الحياة: روكسي".




No comments:

Post a Comment